مراجعة بسيطة للنسخة الجديدة من لعبة Warcraft 3 :Reforged


على مدار الأسابيع الأخيرة ، كان هناك عدد كبير من الانتقادات على أوجه القصور في نسخة  Warcraft 3: Reforged
مراجعة بسيطة للنسخة الجديدة من لعبة Warcraft 3 :Reforged
Warcraft 3 :Reforged

ما أدهشني أكثر من حملات أحادية اللاعبين كاملة الطول ومضمنة مع Reforged كانت مدى حكاية رواية Warcraft المعتادة. ضربت Warcraft 3 قبل متطلبات مجموعة PvP MMO المتمركزة حول المجموعة ودورة التطوير التي استمرت حوالي عامين ، والتي وضعت علماء Blizzard في حاوية إلى حد ما. ومهما يكن الأمر ، فإن قصة سقوط Arthas ، وإثارة الجان الليلي  Kael'thas  يقود أقاربه إلى النسيان ، وتشتمل المواجهة الرئيسية المهمة مع Burning Legion على ملحمة حلم رائعة. علاوة على ذلك ، فإن بنية المهمة ، وخاصة في الحروب الصليبية التي تم تجميدها على العرش المتجمد ، على الرغم من أن كل شيء يحمل وجه محصول النظام الحالي. إن عالم Warcraft ، في أفضل حالاته المطلقة ، يمكنه اللحاق بهذه القيم ، لكنه لم يتفوق عليها أبدًا.
على فرصة الخروج بأنك لم تختبر قصة Warcraft 3 مطلقًا ، وتستند إلى شخصياتها الحيوية ، والمنعطفات المهمة ، والتغيرات العاطفية في القدر ، والمواجهة المناخية ، إلى تكلفة التأكيد حتى الآن.

جيش الأمة الأربعة Four Nation Army

تعرض كل واحدة من المجموعات الأربع أسلوبًا رائعًا ومميزًا للبلاي ستيشن ، بدءًا من البشر العاديين الذين يعملون كمجموعة RTS نموذجية ، إلى البلاء الخارج من هناك ، الذين يجمعون خطأ مع وحدات المشاة الأمامية الخاصة بهم ، يرفعون جثث خصومة إلى المعركة من أجل لهم ، والاستفادة من هياكل التغذية الخاصة بهم كأبراج حذرة. لا يزال الفوز في ألعاب متعددة اللاعبين يتركز حول الأساطير والذين يستطيعون تناول أكبر قدر من الخبرة يركزون على الوحوش غير الحزبية بشكل أسرع ، مما قد يكون مخيباً للآمال إذا حصلت على قوتك المسلحة المثالية لأن زعماء المجموعة الأخرى تفوقوا عليك. مهما كان الأمر ، عندما تتعرف على كيف أن هذا عملاق Kodo بديل من RTSes المختلفة ، فإنه يوفر صعوبات وتقنيات جديدة مثيرة للاهتمام.
إنها أكثر من مجرد لعبة هيكل أساسي منتظم بأدب سمحت لها بالبقاء لا لبس فيها وجذابة.
إلى جانب إطار القديس الذي من شأنه أن يؤدي بطريقة مشروعة إلى تشكيل نوع موبا ، قدمت Warcraft 3 مجموعة من الميكانيكا الاستثنائية والرائعة للمزيج. تتضمن الدورة النهارية / الليلية وكيفية تواصل بعض الوحدات معها ، وخاصة الجان الليلي ، بعض الفرص والعراقيل الرائعة فيما يتعلق بالتوقيت للهجمات الشديدة أو الكمائن. إطار الصيانة الذي يفرض عليك رسومًا مقابل مستوى راتبك الذهبي عندما يحصل جيشك على قوى هائلة لتتمكن من التوصل إلى خيارات مهمة حول ما إذا كنت بحاجة إلى قوة أكثر ترتكز على الاقتصاد أو اقتصاد أكثر أساسًا. إنها أكثر بكثير من لعبة البنية الأساسية الشائعة الخاصة بك من وجهات نظر عديدة والتي سمحت لها بالبقاء واضحًا وجذابًا حتى عندما انتهى الفصل.
بالنسبة إلى قدامى المحاربين في Warcraft مثلي ، فإن التحديث المرئي هنا هو أعظم السحب إلى جانب الضيق. أيضا ، في ذلك ، نجحت Reforged في الغالب. من وجهة نظر واحدة ، هذا هو أفضل شخصيات ووحدات من عالم Warcraft نظرت ، على أي حال ، إلى تذكر تحديثات النماذج المستمرة لـ WoW. الأسلوب المرئي أكثر عقلانية وعصبية ، وأقرب إلى ظهور عاصفة ثلجية حقيقية في الحياة أكثر من التكيف مع الرسوم الكاريكاتورية الهامشية ، والتكيف المتزايد للعالم الذي اعتدنا عليه. في الوقت الذي أرتفع فيه بشكل كبير لأتحدث عن التفاصيل الدقيقة على الفاوانيا أو الفارس ، يجعلني أتمنى أن تبدو World of Warcraft بهذا الشكل الرائع.
مراجعة بسيطة للنسخة الجديدة من لعبة Warcraft 3 :Reforged
Warcraft 3 :Reforged

الظروف لم تعط الكثير من العشق ، ولكن. الأسطح عالية الدقة جديدة ومغرية ، وقد أضافوا المزيد من النباتات ثلاثية الأبعاد لإعطاء الأرض بعض العمق. في أي حال ، فإن هندسة المستوى لا تزال ممتلئة بالمظهر ومؤرخة. لا تتناقض الأشجار بشكل جذري مع الشياطين التي تضربهم بلا توقف. تتالي الصناديق بشكل خاص تثير الثورات ، ويبدو أنها كانت يمكن نقلها مباشرة من نموذج 2002.

Zug Bug

على الرغم من أن بعض الأشخاص قد كشفوا عن خوضهم مجموعة واسعة من المشكلات ، إلا أنني كنت محظوظًا بما يكفي لعدم الوقوع في أي أخطاء حقيقية حتى هذه المرحلة ، ومع ذلك ، فإن القوائم تفعل جميعها في صعب وسخيف. إنهم يتجمدون ويتجمدون بشكل روتيني ، المصيد لا يستجيب ، والآن مرارًا وتكرارًا دليل العرض الاستراتيجي التالي بدقة ، ويمكن لمكونات واجهة المستخدم في ملخص ما بعد الحرب أن تغطي وتتعرض للترابط. إنه المكون الأقل تنظيفًا للمشروع بأكمله من خلال تسديدة طويلة.
ومع ذلك ، فإنني لم أكن أعتقد أنه من الصعب الخروج ببعض الذكريات العظيمة ، إلا أنه كان يتجول في الخروج من وضع المعركة الكبير وإلى اللاعبين المتعددين. هناك بعض النقاط البارزة من أول مفقود بشكل مخيب للآمال ، على غرار الدعم المخصص للحملات الصليبية والمسابقات المحوسبة ، ومع ذلك ، فإن ما يحدث هنا جيد جدًا. يمكنك ، على أي حال ، أن ترتد في العديد من الخرائط المخصصة المتنوعة التي تسلط الضوء على كل شيء بدءًا من معارك Lord of the Rings إلى حماية البرج. التوفيق بين المواجهة سريع وسهل وعملت بشكل رائع على وضعي مع خصوم موهوبين بالمثل. واجهة المستخدم على الرغم من كل شيء اكتشف كيفية الحصول عليها بطريقة محددة هنا. لن أحصل أبداً على برنامج الدليل المخصص للفرز بشكل مناسب ، مما يضطرني إلى النظر لأسفل والبحث جسديًا عن التطابقات ذات الأصوات المنخفضة.

استنتـــــاج

لا يزال Warcraft 3 على الأرجح من أكثر علب Warcraft المحببة على الإطلاق ، وأحد قصص أحلامي المفضلة في أي لعبة كمبيوتر. يعد التحديث المرئي Reforged الذي يجلبه إلى كل شخصياته العزيزة والمرسومة هو كل التفسير الذي كنت أتوقع أن أواجهه مرة أخرى. إنه ليس رائعًا ، وليس كل ما قد نكون مضمونين به ، ومع ذلك ، فإنه لا يزال Warcraft 3. إذا كنت قررت أن الأمر يتوقف على مدى أهمية جهاز remaster ، فهناك القليل جدًا للبقاء على اتصال بالمنزل حوله والكثير من الفرص للحصول على أفضل. على أي حال ، إذا أخذنا الكل في الكل ، إنها لعبة غير عادية بعد عقدين تقريبًا من تفريغها الأساسي. علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن تمنعك أوجه القصور البسيطة المعتدلة في هذا الإصدار من العودة إلى هذه الفترة المثالية من Azeroth أو الانهيار لمجرد ذلك.

مواضيـــــع قـــــد تهمـــــك:


مراجعة بسيطة للنسخة الجديدة من لعبة Warcraft 3 :Reforged مراجعة بسيطة للنسخة الجديدة من لعبة Warcraft 3 :Reforged Reviewed by abdellah on فبراير 08, 2020 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.